القوائم في العطور

كرجي للعطور

في مستحضرات التجميل, العطور

يُعد متجر كرجي للعطور متجراً شاملاً للمنتجات العطرية، والتجميلية وغيرها مما يحتاجه المرء في حياته؛ ويقدم المتجر مجموعة واسعة من منتجات العلامات التجارية الرائدة بأسعار تنافسية داخل الإمارات العربية المتحدة عبر أكثر من 19 فرعاً تنتشر في أنحاء البلاد.

أسواق، المزهر
المزهر

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

رحيق العود للعطور والبخور

في مستحضرات التجميل, العطور

يعد رحيق العود المكان الأمثل للحصول على مستحضرات التجميل والعطور. حيث يتوفر بهذا المتجر أنواع عديدة من العود والعطور الأخرى ومستحضرات التجميل للسيدات، فضلاً عن أنواع البخور المميزة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها.

أسواق مول، الورقاء 2
26 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

وردة الجمال لتجارة مستحضرات التجميل

في مستحضرات التجميل, العطور, التجارة العامة, الإكسسوارات

وردة الجمال لتجارة مستحضرات التجميل هو متجر مخصص للسيدات يتوفر به مجموعة من إكسسوارات السيدات والمجوهرات الفاخرة وأدوات الماكياج والعطور وحقائب السيدات ومنتجات العناية بالشعر والأظافر، إلى جانب مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال.

أسواق مول، الورقاء 2
27 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا

لافندر للتجارة

في العطور

يتخصص متجر لافندر للتجارة في مستحضرات التجميل ومنتجات الرعاية الشخصية؛ ويقدم المتجر مجموعة واسعة النطاق من المنتجات التي تشمل مجموعة متنوعة من العطور والأعواد من علامات تجارية دولية ومحلية رائدة.

أسواق مول، الورقاء 2
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

عود أفغانو لتجارة العطور

في مستحضرات التجميل, العطور, التجارة العامة, الإكسسوارات

يعرض متجر عود أفغانو لتجارة العطور العطور العربية وعطور من العلامات التجارية الأخرى مثل العود والبخور وحقائب اليد للسيدات وإكسسوارات السيدات ومجموعات الماكياج والمجوهرات وإكسسوارات الأظافر والشعر وغير ذلك من المنتجات الرائعة بأسعار في متناول اليد.

أسواق، مردف
مردف

وضع إشارة مرجعية على هذا

عود أفغانو لتجارة العطور

في مستحضرات التجميل, العطور, الإكسسوارات

يعرض متجر عود أفغانو لتجارة العطور العطور العربية وعطور من العلامات التجارية الأخرى مثل العود والبخور وحقائب اليد للسيدات وإكسسوارات السيدات ومجموعات الماكياج والمجوهرات وإكسسوارات الأظافر والشعر وغير ذلك من المنتجات الرائعة بأسعار في متناول اليد.

أسواق مول، الورقاء 2
42 دكاكين
الورقاء

وضع إشارة مرجعية على هذا |إرسال بريد إلكتروني

Listings in Perfumes

Oud Afganoo Perfumes Trading

in Perfumes, General Trading, Cosmetics, Accessories

Oud Afganoo Perfumes Trading is a retail outlet trading arabic and other branded perfumes, oud, incense, ladies handbags, ladies accessories, makeup kits, fashion and imitation jewellery, nail & hair accessories and more in an affordable price.

aswaaq Mall, Mirdif
Shop 7
Mirdif

Bookmark this |Send E-mail

Raheeq Aloud

in Perfumes, Cosmetics

Raheeq Aloud is the place to get your beauty and perfume items. Raheeq Aloud boutique has several varities of Oud, different types of perfumes, many cosmetic items & abaya's for the lady and other types of unique Incenses for you to choose from.

Al Warqaa 2
Dakakeen 26, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this

Wardat Al Jamal Cosmetics Trading

in Perfumes, General Trading, Cosmetics, Accessories

Wardat Al Jamal Cosmetics Trading is a Ladies Fancy House having several ladies accessories, fancy jewellery, makeup accessories, perfumes, ladies bags, hair care products, nail care items and also has a wide variety of kids toys.

Al Warqaa 2
Dakakeen 27, aswaaq Mall
Al Warqaa

Bookmark this

Lavender Trading

in Perfumes

Lavender Trading is an exclusive outlet for Cosmetics & Personal Care products. Lavender Trading provides wide range of products including a variety of perfumes and oud from leading international and local brands to choose from.

Al Warqaa 2
P. O Box 61557, Shop 15, Aswaaq Al Warqaa
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail

+971 4 280 4242
Fax: +971 4 2804242

Karji Perfumes

in Perfumes, Cosmetics

Karji Perfumes is a one stop solution for perfumes, beauty & lifestyle needs. Karji provides wide range of products from leading brands at the most competitive price in the UAE market with more than Nineteen branches across United Arab Emirates.

aswaaq, Al Mizhar
Al Mizhar

Is this your listing?

Bookmark this |Send E-mail

Oud Afganoo Perfumes Trading

in Perfumes, Cosmetics, Accessories

Oud Afganoo Perfumes Trading is a retail outlet trading arabic and other branded perfumes, oud, Incense, ladies handbags, ladies accessories, makeup kits, fashion and imitation jewellery, nail & hair accessories and more in an affordable price.

Al Warqaa 2, aswaaq Mall,
Dakakeen 42
Al Warqaa

Bookmark this |Send E-mail